Monday 14 August 2017

مقابلة مع المنسق بول تودور جونز من السوق ويزاردز


مقابلة مع المنسق بول تودور جونز من السوق ويزاردز سبق لي أن كتبت عن وظيفة السوق ويزاردز: مقابلات مع كبار التجار. هذه الوظيفة هي الرابعة في سلسلة من أسئلة المقابلة برعاية والاستجابات من الملاحظات التي أخذت أثناء قراءة الكتاب. من هو بول تودور جونز؟ بول تودور جونز هو مؤسس مؤسسة الاستثمار تيودور، وهي شركة مظلة لمختلف صناديق التحوط التي نجحت حتى انه قادر على المسؤول عن أكثر من معيار 2/20 هيكل الرسوم أن معظم 8220؛ normal8221. صناديق التحوط هي قادرة على تهمة (2٪ من الأصول المدارة مثل رسوم الإدارة و20٪ من الأرباح). تيودور استثمار شركة يتقاضى رسوما إدارية 4٪ ويبقى 23٪ من الأرباح. وتشمل بعض انجازاته الاخرى تسجيل عودة 62٪ في شهر أكتوبر 1987، وهو نفس الشهر الثلاثاء الأسود. واحدة من حوادث السوق الأكثر تدميرا في التاريخ. أنه حقق عائدا أكثر من 100٪ لمدة خمس سنوات متتالية وعانى حتى الآن واحد فقط أسفل السنة في تاريخه المهني الاستثمار الوظيفي. انه محة أيضا PBS في التاجر: وثائقي الذي يضم نظرة من الداخل جونز وشركة تيودور الاستثمار في الأشهر التي سبقت أكتوبر 1987. جونز هي واحدة من أكثر من المعروف جيدا التجار الذين تمت مقابلتهم في سوق المعالجات، وأنا شخصيا أعتقد أن الردود المقابلة كانت غنية بالمعلومات ومفيدة للغاية بالنسبة لي. وإنني أوصي بشدة استيعاب الحكمة الواردة في أسئلة المقابلة التالية برعاية والردود. على تغيير الموقف منها بشكل سريع وحاسم: كان هناك وقت كاف لإتمام المقابلة في اجتماعنا الأول. عدت بعد حوالي أسبوعين. وكانت أمرين ملحوظة عن هذا الاجتماع الثاني. أولا، في حين أنه كان هابطة بقوة وقصيرة بشكل كبير في سوق الأسهم في وقت الأولى حديثنا، جونز الرأي قصيرة الأجل في سوق الأوراق المالية قد تحولت إلى الصعودي في هذه الأثناء. فشل سوق الاسهم لمتابعة عن طريق الهبوط في الأسعار والوقت الذي كان متوقعا أقنعه أن السوق كان على رأس أعلى على المدى القصير. "ويباع هذا السوق"، كما أكد في الاجتماع الثاني لدينا. هذا التحول 180 درجة في الرأي في غضون فترة زمنية قصيرة إيراد أمثلة على المرونة الشديدة التي تكمن وراء النجاح التجاري جونز. انه ليس فقط سرعان ما تخلت منصبه الأصلي، ولكن كان على استعداد للانضمام إلى الجانب الآخر مرة واحدة أشارت الأدلة كان له الإسقاط الأولي خطأ. على التفكير متضاربة: من خلال مشاهدة ايلي، تعلمت أنه على الرغم من الأسواق تبدو أفضل حالاتها عندما يتم تحديد مستويات قياسية جديدة، وهذا هو في كثير من الأحيان أفضل وقت للبيع. انه غرست لي فكرة أن، إلى حد ما، ليكون التاجر جيد، عليك أن تكون مناقضة. أبدا overtrade: أولا وقبل كل شيء، لا تلعب رجل مفتول العضلات مع السوق. ثانيا، لم overtrade. كانت مشكلتي الرئيسية وليس عدد النقاط فقدت على التجارة، ولكن ان كنت تداول عدد كبير جدا من العقود النسبية لرأس المال في الحسابات التي عالجت. حساباتي فقدت شيئا من هذا القبيل 60-70 في المئة من أسهمهم في ذلك صفقة واحدة. لم نمط التداول الخاص بك تغير جذريا من تلك النقطة؟ نعم فعلا. الآن أقضي أيامي في محاولة لجعل نفسي سعيدة ومريحة كما يمكن أن يكون. إذا كان لدي المواقف الذهاب ضدي، وأنا الحصول على الحق في الخروج. إذا كانت تسير بالنسبة لي، والاحتفاظ بها. اعتقد انك لم تبدأ فقط تداول أصغر، ولكن أيضا بشكل أسرع؟ أسرع وأكثر دفاعية. أنا أفكر دائما في فقدان المال في مقابل الحصول على المال. آنذاك، في ذلك تجارة القطن، وكان لي رؤية يوليو ذاهب الى 89 سنتا وفكرت في كل المال الذي كنت ذاهبا لجعل على 400 عقدا. أنا لم أفكر حول ما يمكن أن تخسره. وكم هل خطر على أي صفقة واحدة؟ أنا لا كسرها نزولا التجارة عن طريق التجارة. كل الصفقات ولدي على مترابطة. أنا ننظر إليها من حيث ما هو الإنصاف بلدي كل صباح. هدفي هو إنهاء كل يوم مع أكثر مما كنت بدأت. صباح الغد وأنا لن يمشي في ويقول: "أنا قصيرة ليرة سورية من 264 ويغلق على 257 أمس. لذا، لا أستطيع الوقوف على المسيرة. "أنا دائما التفكير في الأمر من حيث كونها قصيرة من إغلاق الليلة السابقة. السيطرة على المخاطر هي الشيء الأكثر أهمية في التداول. على سبيل المثال، الآن أنا بانخفاض نحو 6.5 في المئة عن الشهر. لدي توقف 3.5 في المئة على حقوق المساهمين بلدي لبقية الشهر. أريد التأكد من أنني أبدا خسارة مزدوج الرقم في أي شهر. واحد من جوانب نمط التداول الخاص بك هو محاولة مناقضة لشراء وبيع نقطة تحول. دعونا نقول كنت تبحث عن أعلى والذهاب قصيرة مع وقف قريبة عندما يصل السوق الى مستوى جديد. ثم تحصل توقفت بها. على فكرة تجارية واحدة، كم مرة سوف محاولة لاختيار نقطة تحول قبل أن تستسلم؟ حتى أغير رأيي، بشكل أساسي. خلاف ذلك، وسوف أظل قطع مقاسي الموقف على النحو لقد خسر الصفقات. وأنا عندما تداول ضعيف، وأظل الحد من مقاسي الموقف. بهذه الطريقة، وسوف يتم تداول بلدي أصغر حجم الموقف عندما التداول الخاص بي هو أسوأ. ما هي قواعد التداول الذي تعيش فيه من قبل؟ لا متوسط ​​أي وقت مضى الخاسرين. انخفاض حجم التداول الخاص بك عندما كنت حجم التداول؛ زيادة عندما كنت تتاجر جيدا حجم الخاصة بك. أبدا التجارة في الحالات التي لم يكن لديك السيطرة. على سبيل المثال، وأنا لا خطر على كميات كبيرة من المال أمام التقارير الرئيسية، لأن ذلك هو القمار، وليس المتاجرة. إذا كان لديك موقف الخاسر الذي يجعلك غير مريح، والحل بسيط جدا: اخرج، لأنه يمكنك دائما الحصول مرة أخرى في لا يوجد شيء أفضل من بداية جديدة. لا تكون قلقة للغاية حول المكان الذي حصل في الموقف. والسؤال الوحيد هو ما إذا كان ذات الصلة كنت الصاعد أو الهابط على الموقف في ذلك اليوم. أعتقد دائما من نقطة الدخول الخاص بك في أقرب الليلة الماضية. استطيع ان اقول دائما تاجر الصاعد لأنه سوف تسألني: "هل أنت قصيرة أو طويلة؟" أين أنا طويلة أو قصيرة أن يكون لها أي تأثير على رأيه السوق. بجانب انه سيطلب (على افتراض قلت له إنني طويلة)، "من أين أنت منذ فترة طويلة من؟" من يهتم أين أنا منذ فترة طويلة من. لا تمت بصلة إلى ما إذا كانت بيئة السوق هو الصعود أو الهبوط في الوقت الحالي، أو إلى توازن المخاطر / مكافأة لموقف طويلة في تلك اللحظة. أهم قاعدة للتداول هي للعب دفاع عظيم، وليس جريمة كبرى. كل يوم توليت أي وقت مضى وضع لدي هو الخطأ. أنا أعرف أين نقاطي خطر التوقف ستكون. أفعل ذلك حتى أتمكن من تحديد الحد الأقصى للسحب ممكن. نأمل، أقضي بقية اليوم تتمتع المواقف التي تسير في الاتجاه الخاص بي. إذا كانت تسير ضدي، ثم لدي خطة لعبة للخروج. لا يكون بطلا. لم يكن لديك الأنا. السؤال بنفسك وقدرتك دائما. لا يشعر أي وقت مضى أن كنت جيدة جدا. ثاني قمت بذلك، قد لقوا حتفهم. جيسي ليفرمور، واحدة من أكبر المضاربين في كل العصور، يقال قلت ذلك، على المدى الطويل، لا يمكنك أبدا الفوز الأسواق التجارية. وكان هذا الاقتباس مدمرة لشخص مثلي، مجرد الحصول في الأعمال التجارية. فكرة أنه لا يمكن للفوز على الأسواق هو احتمال مخيف. هذا هو السبب في فلسفتي توجيه يلعب دفاع عظيم. إذا قمت بإجراء تجارية جيدة، لا أعتقد أنه لأن لديك بعض التبصر غريب. دائما الحفاظ على تتحلون به من الثقة، ولكن يبقيه في الاختيار. ولكنك لم تكن ناجحة جدا لسنوات. تخلخل كنت أكثر ثقة الآن مما كنت عليه من قبل؟ أنا خائفة الآن أكثر مما كنت عليه في أي وقت منذ أن بدأت التداول، لأنني إدراك مدى نجاح سريع الزوال يمكن أن يكون في هذا العمل. وأنا أعلم أن لتكون ناجحة، يجب أن أكون خائفا. لقد حان أنجح لي دائما بعد أن كان لي فترة كبيرة وبدأت أفكر بأنني أعرف شيئا. انطباعي هو أن كنت في كثير من الأحيان تنفيذ مواقع قرب يتحول السوق. وفي بعض الأحيان كان الخاص الدقة غريب. ما هو حول عملية صنع القرار التي تسمح لك للحصول على مقربة من المنعطفات؟ لدي آراء قوية جدا للاتجاه الطويل الأمد لجميع الأسواق. أود أيضا أن يكون الأفق على المدى القصير جدا للألم. ونتيجة لذلك، في كثير من الأحيان، وأنا قد حاول الصفقات المتكررة من الجانب الطويل على مدى أسابيع في السوق الذي يواصل التحرك أقل. هل هي مسألة القيام بسلسلة من التحقيقات حتى تصل في نهاية الأمر؟ بالضبط. أنا أعتبر نفسي الانتهازية الممتازة في السوق. هذا يعني أنني تطوير فكرة عن السوق ومتابعة ذلك من وجهة نظر مخاطر منخفضة جدا حتى لقد ثبت مرارا وتكرارا خاطئ، أو حتى أغير وجهة نظري. وبعبارة أخرى، فإنه يجعل قصة أفضل ليقول "بول جونز يشتري سوق سندات الخزانة 2 القراد من أدنى"، بدلا من "في محاولته الخامسة، بول جونز يشتري سوق سندات الخزانة 2 القراد من أدنى مستوياته ". أعتقد أن هذا هو بالتأكيد جزء منه. الجزء الآخر هو أنني دائما تاجر البديل، وهذا يعني أن وأعتقد أن أفضل جدا من المال يتم اتخاذه في السوق يتحول. الجميع يقول لك يقتل في محاولة لاختيار قمم وقيعان وجعل لكم كل المال عن طريق اصطياد الاتجاهات في الوسط. حسنا، لمدة اثني عشر عاما، لقد كنت في كثير من الأحيان في عداد المفقودين اللحم في الوسط، ولكن لقد اشتعلت الكثير من قيعان وقمم. إذا كنت من أتباع الاتجاه محاولة للحاق الأرباح في منتصف التحرك، لديك لاستخدام نقاط وقف واسعة جدا. أنا لست مرتاحا يفعل ذلك. أيضا، بتسويق الاتجاه نحو 15 في المئة فقط من الزمن؛ باقي من الوقت الذي تتحرك جانبيا. ما هو مغالطة الأبرز في تصور الجمهور عن الأسواق؟ أن الأسواق يمكن التلاعب بها. أن هناك بعض المجموعات في وول ستريت التي تسيطر على حركة الأسعار في الأسواق. يمكنني أن أذهب إلى أي سوق وخلق ضجة لمدة يوم أو اثنين، وربما حتى في الأسبوع. إذا ذهبت إلى السوق في اللحظة المناسبة، من خلال إعطائها غاز قليلا على الجانب العلوي، يمكنني خلق الوهم من سوق صاعدة. ولكن، ما لم السوق سليم حقا، والثاني أتوقف عن الشراء، وسعر سوف يأتي الحق إلى أسفل. يمكنك فتح أجمل ساكس مكافحة جادة في أنكوراج بألاسكا، مع الصيف قسم الملابس الرجالية الرائعة، ولكن ما لم يكن يريد شخص ما لشراء الملابس، وسوف تذهب كسر. ما المفاهيم الخاطئة الأخرى لدى الناس حول الأسواق؟ فكرة أن الناس التابعة لوول ستريت يعرفون شيئا. والدتي هي مثال كلاسيكي. انها ساعات "أسبوع وول ستريت" وانها تأخذ كل ما يقولون مع ما يقرب من الحماس الديني. وأود أن الرهان الذي يمكن أن ربما تتلاشى "وول ستريت أسبوع." كيف يمكنك الحفاظ على كل هذه الآراء الأخرى من الخلط بين الرؤية الخاصة بك؟ دعنا نقول أنك الهبوطي على السوق و 75 في المئة من الشعب الذي تحدث عن أن سوق صاعدة. ماذا تفعل؟ انا انتظر. سأعطيكم مثالا ممتازا. حتى يوم الأربعاء الماضي، وكان الهابطة على النفط الخام، في حين أنه كان في خضم مسبقا 2 $. وكان أفضل لتجارة النفط الخام وأنا أعلم الصعودي خلال تلك الفترة. لأنه كان الصاعد، وأنا لم يذهب قصيرة. ثم بدأ السوق في المماطلة ويوم واحد وقال: كنت أعرف أن لحظة "أعتقد أنني ذاهب للذهاب شقة هنا." - بشكل خاص، نظرا لحقيقة أن الأخبار الصاعد كان يخرج من أوبك الحق في ذلك الوقت - أن النفط الخام كان منخفضة المخاطر قصيرة. بعت الجحيم للخروج منه، واتضح أن تكون تجارة عظيمة. وقد وصلت عدد قليل جدا من التجار مستواك الإنجاز. ما الذي يجعلك مختلفا؟ أعتقد أن واحدة من نقاط قوتي هو أن أرى أي شيء قد حدث وصولا إلى النقطة الحالية في الوقت الذي التاريخ. أنا حقا لا يهتمون الخطأ الذي أدليت به قبل ثلاث ثوان في السوق. ما يهمني هو ما انا ذاهب الى القيام به من اللحظة القادمة على. أنا في محاولة لتجنب أي ارتباط عاطفي إلى السوق. أتحاشى السماح تتأثر الآراء التداول الخاص بي من تصريحات ربما أكون قد قدمت على السجل عن السوق. لا ولاء لموقف من الواضح عنصرا هاما في التداول الخاص بك. ومن المهم لأنه يمنحك الأفق الفكري مفتوحة على مصراعيها لمعرفة ما يحدث حقا. انها تسمح لك لتأتي مع سجلا نظيفا تماما في اختيار توقعات الصحيح لهذا السوق بشكل خاص. لقد كان كل من وسيط ومدير المال. كيف تقارن مزايا وعيوب النسبية لهذه الوظائف اثنين؟ خرجت من أعمال الوساطة لأنني شعرت كان هناك صراع الإجمالي من الفائدة: إذا كنت تقوم بشحن اللجان العميل ويفقد المال، لتخلخل يعاقب. ذهبت إلى إدارة الأعمال المال لأنه إذا فقدت المال، وأنا أريد أن أكون قادرا على أن أقول إنني لم حصلت تعويضهم عن ذلك. في الواقع، فإنه ربما كلفني حزمة لأن لدي النفقات العامة التي من شأنها أن ضرب حديقة حيوان برونكس. لم أكن الاعتذار لأحد، لأنني لا تدفع إلا إذا فزت. هل تبقي أموالك في الأموال الخاصة بك؟ أود أن أقول أن 85 في المئة من القيمة الصافية بلدي المستثمرة في صناديق بلدي، في المقام الأول لأنني أعتقد أن هو المكان الأكثر أمانا في العالم لذلك. أعتقد حقا أن وانا ذاهب ليكون دفاعيا جدا والمحافظ بأنني سوف أحصل على أموالي. على أهمية استخدام توقف الزمن: كان واحدا من الأشياء التي Tullish علمني أهمية الوقت. عندما كنت التجارة، أنا لا مجرد استخدام محطة السعر، وأنا أيضا استخدام توقف الزمن. إذا كنت تعتقد أن كسر السوق، وأنه لا، وأنا في كثير من الأحيان الخروج حتى لو كنت أنا لم يخسر أي أموال. بعض من تعليقاتكم الأولية قبل بدء حوارنا اليوم تجعل الأمر يبدو كما لو كنت بجنون العظمة بسبب نجاحك. إذا كان البؤس في هذا البلد يحصل عميقة بما فيه الكفاية، والتصور سيكون أن فعلنا كذلك شركة تجارية، في حين أصيب شخص آخر، لأنه كان لدينا بعض المعرفة. ليس الأمر هو أن كان لدينا أي علم غير عادلة أن الآخرين لم يكن لديها، وهي مجرد أن فعلنا واجباتنا. الناس لا يريدون أن يصدقوا أن أي شخص يمكن كسر بعيدا عن الحشد وترتفع فوق الرداءة. هي شدة إيجابية للفوز قويا كما كان الألم من الخاسر؟ ليس هناك شيء أسوأ من يوم التداول سيئا. تشعر منخفض بحيث يكون من الصعب عقد رأسك. ولكن إذا كنت أعرف أنني يمكن أن يكون أيضا تجربة مماثلة في الابتهاج للفوز، وأود أن أنتهز الجمع بين الفوز والخسارة أيام أي وقت لأنك تشعر أنه أكثر من ذلك بكثير على قيد الحياة. تداول يمنحك الشعور الشديد بشكل لا يصدق ما هي الحياة كل شيء. عاطفيا، كنت تعيش على طرفي النقيض. ما هي النصيحة الأكثر أهمية التي يمكن أن تعطي للمتداول العادي؟

No comments:

Post a Comment