Thursday 31 August 2017

الفصل 11 تطوير الموظفين - التدريب


الفصل 11: التدريب على التنمية موظف مبادرة بيئة عمل داعمة التحديات المرتبطة الطبيعة المتغيرة للعمل وبيئة العمل هي كما الحقيقي للحرم كما في أماكن أخرى. ويتطلب التغيير السريع والمهرة، والمعرفة لدى القوى العاملة مع الموظفين الذين هم على التكيف والمرونة، وركز على المستقبل. كمدير، واحدة من المسؤوليات الرئيسية الخاصة بك هو لتطوير موظفيك. فلسفة إدارة الموارد البشرية (الملحق B) تنص على أنه يمكنك: ومثل، وتشجيع النمو والتطوير الوظيفي للموظفين من خلال التدريب، ومساعدة الموظفين على تحقيق أهدافهم الشخصية في UCSF وخارجها. [يمكنك تطوير] الموارد البشرية من خلال توفير التدريب الكافي. تشجيع تنمية قدرات الموظفين، وفرص النمو ومثل؛ حرم يعترف بأن تطوير الموظفين يتطلب مسؤولية مشتركة بين المؤسسة، لك، والموظف. في هذه الشراكة: المؤسسة يضمن أن سياسات وبرامج تسهل التطور المستمر للموظفين العمل مع الموظفين ل: تقييم وتقديم التغذية الراجعة على مهاراتهم واهتماماتهم. تحديد أنشطة التدريب والتطوير التي تتطابق مع أهداف التطوير الوظيفي واحتياجات العمل؛ استخدام تنمية والتدريب التسويقي كأداة لمعرفة الموظفين عن فرص التدريب والتطوير في الحرم الجامعي وتهيئة خطة التنمية السنوية؛ البقاء على علم من السياسات والممارسات الحالية التي تدعم تطوير الموظفين. متابعة مع الموظفين بعد نشاط التعلم لدمج مهارات ومعارف جديدة في مسؤولياتهم الموظف يأخذ المبادرة لتقييم المهارات والمصالح والسعي الأنشطة التنموية التي تتناسب مع الاحتياجات؛ يعمل معك لتحديد أهداف التدريب والتنمية تقع معظم برامج تطوير الموظفين والتدريب تحت الفئات التالية: تنمية الإدارة؛ التطوير الوظيفي؛ مهارات أساسية؛ مهارات احترافية؛ التدريب التقني؛ المهارات الإشرافية دعمكم التدريب والتطوير يخلق ومثل؛ فوز ومثل؛ بالنسبة للموظف ومكان عملك. سيكون لديك: الموظفين ذوي المهارات ترقية، والعمل على كامل إمكاناتهم ومجهزة للتعامل مع المتطلبات المتغيرة لمكان العمل؛ موظف مع ارتفاع الروح المعنوية، والرضا الوظيفي، والإبداع، والتحفيز؛ زيادة الإنتاجية والاستجابة في تحقيق أهداف الإدارات التطوير الوظيفي التطوير الوظيفي هو الاكتساب المستمر أو صقل المهارات والمعارف، بما في ذلك إتقان العمل والتطوير المهني، إلى جانب أنشطة التخطيط الوظيفي. مهارات العمل إتقان هي تلك التي تكون ضرورية لأداء وظيفة واحدة بنجاح. تنمية المهارات المهنية هي المهارات والمعارف التي تتجاوز نطاق التوصيف الوظيفي للموظف، على الرغم من أنها قد تؤدي إلى تحسين الأداء الوظيفي بشكل غير مباشر. منذ التطوير الوظيفي هو عملية ديناميكية مستمرة، قد الموظفين بحاجة التشجيع والدعم في مراجعة وإعادة تقييم الأهداف وأنشطتها. كنت في موقف أساسي لتوفير أنشطة التغذية الراجعة وتعليمية قيمة أو الموارد. التدريب الرسمي والطبقات بعيدا عن العمل هي فعالة في توفير معلومات جديدة، ولكنها تحتاج المتعلمين الكبار أيضا لممارسة مهارات جديدة. لذلك، يمكن أن تساهم بشكل كبير في تطوير مهنة الموظف الخاص بك من خلال دعم أنشطة التنمية المهنية داخل إدارتك. المبادئ التوجيهية دعمكم للتطوير الوظيفي مهم للأسباب التالية: المعلومات الحالية حول تنظيم والاتجاهات المستقبلية تساعد الموظفين خلق أهداف التطوير الوظيفي أكثر واقعية التركيز على تنمية المهارات يساهم في فرص التعلم تساهم فرص للترقية و / أو التحركات الجانبية إلى الرضا الوظيفي للموظف وهناك شعور أكبر بالمسؤولية عن إدارة الحياة الوظيفية الخاصة يساهم في الثقة بالنفس التخطيط الوظيفي والتنمية يوضح مباراة بين الأهداف موظف التنظيمية والفردية انها فعالة من حيث التكلفة لاستخدام المواهب الموظفين الخاصة بك لتوفير فرص التطوير الوظيفي داخل قسمك التطوير الوظيفي يزيد تحفيز الموظفين والإنتاجية الاهتمام بالتطوير الوظيفي يساعد على جذب كبار الموظفين والاحتفاظ بهم الموظفين بقيمة كلف دعم التطوير الوظيفي والنمو من الموظفين من خلال فلسفة إدارة الموارد البشرية كيفية دعم التطوير المهني الرجوع إلى النشرة المصورة التدريب تطوير الموظفين لقوائم دورة التطوير الوظيفي. سنويا، إجراء خطة التنمية ومناقشة مهنة الفرد مع الموظفين والمشرفين تتطلب آخرين في قسمك أن تفعل الشيء نفسه. عقد المشرفين في إدارتك للمساءلة عن دعم جهود التنمية موظف. إنشاء البرامج والأنشطة لتوفير تنمية المهارات، مثل التناوب الوظيفي، عبر التدريب، والتوجيه، والتدريب الداخلي، والتدريب، والجماعات استراتيجية الوظيفي. ندرك أن دوركم تشمل تقديم الدعم و / أو الإفراج الوقت لتطوير الموظفين خارج وظائفهم الحالية. الرجوع إلى التعليم والسياسة اترك التنمية وأوقات العمل المرنة الجدولة: المبادئ التوجيهية والإجراءات السياسة. طلبات الدعم عن مواعيد العمل بديلة من الموظفين. بمثابة قدوة من خلال المشاركة في الحياة الوظيفية وفرص التطوير المهني نفسك. رؤية التطبيقات الموظفين لشغل وظائف أخرى علامة صحية في مكان العمل الديناميكي. دعم التحركات الجانبية داخل المؤسسة. الرجوع الموظفين لبرنامج التدريب للموظفين لاستكشاف فرص الحصول على منح تدريبية للتطوير الوظيفي أو الذات الشروع في التدريب في مجال المصالح الخاصة. إنشاء قوائم الوظائف الشاغرة التي تسمح لتجمع مقدم الطلب الأكثر تنوعا في حين تكريم مهارات قابلة للنقل. الأدوار يمكن أن تقوم به COACH: يساعد الموظفين تحديد نقاط القوة والضعف، والمصالح، والقيم من خلال الحفاظ على فتح، والتواصل الفعال والتشجيع المستمر. يمكنك تحسين التدريب عن طريق: تشجيع الحوار في اتجاهين عرض الموظفين كيفية التعرف على مهاراتهم، والمصالح، والقيم جدولة مناقشات التطوير الوظيفي دون انقطاع مستشار: يوفر المعلومات التنظيمية والحقائق، والموارد للموظفين. يمكنك تحسين تقديم المشورة عن طريق: الموظفين المساعدة في تطوير الأهداف المهنية واقعية على أساس الاحتياجات إدارتك وخطط التنمية الفردية موظف يساعد على فهم الفرص الحالية والقيود المفروضة على الحرم الجامعي تقديم المشورة الموظفين بشأن جدوى الخيارات المهنية المختلفة المثمن: تقييم أداء الموظفين في، الطريقة الصريحة المفتوحة ويتصل هذا إلى الفرص المحتملة. يمكنك تحسين مهارات التقييم الخاص بك عن طريق: توفير التغذية المرتدة متكررة بطريقة تعزز التنمية إجراء تقييم الأداء التي تحدد نقاط القوة والضعف، واحتياجات التطوير الوظيفي المتعلقة الأداء الحالي إلى الإمكانات المستقبلية بطرق واقعية باستخدام خطة التنمية الفردية كأداة للوقوف على آرائهم والتطوير المتواصل وكيل الإحالة: يساعد الموظفين في تحقيق أهدافهم من خلال الاتصالات مع الناس والموارد. يمكنك تحسين مهارات وكيل الإحالة عن طريق: مساعدة الموظفين صياغة خطط التنمية والتشاور حول استراتيجيات توفير الفرص للتجربة، والتعرض، والرؤية، مثل اللجان وفرق العمل) استخدام الموارد الشخصية الذي تعرفه وما تعرفه لخلق فرص مساعدة في السعي الوحشي وضع الموظفين أو عمودي التنمية الإدارية عملية إدارة وتطوير القيادة مرنة ومستمرة، وربط تطوير الفرد لأهداف العمل والمنظمة. برامج التطوير الإداري في الحرم الجامعي تعطيك الفرصة لتطوير قاعدة عريضة من المهارات والمعارف التي يمكن تطبيقها على العديد من فرص العمل في الحرم الجامعي. تطوير المناهج الدراسية إدارة DT آخذ في التغير. الهدف الأسمى هو منهج شامل للمديرين والمشرفين لتطوير الكفاءات الأساسية اللازمة ليصبحوا قادة ممتازة. كما يوفر وحدة علاقات الموظفين لتدريب المديرين والمشرفين، جنبا إلى جنب مع أدوات إدارة الأداء. سوف توسيع الكفاءات الأساسية إدارة تمكين مديري الحرم الجامعي لمواكبة متطلبات منظمة المتغيرة. التسجيل في دورات برنامج شهادة الرقابة لمعرفة المزيد عن الكفاءات الأساسية الإشرافية والأدوار في الكتالوج DT دورة انتساب. المبادئ التوجيهية أنشطة التنمية الإدارية القيام بما يلي: تشجيع النمو والتطوير الوظيفي للموظفين كما جاء في فلسفة إدارة الموارد البشرية تحسين المهارات والمعارف التي يمكن تطبيقها على الفور في العمل زيادة التحفيز والرضا الوظيفي إنشاء شبكة من الزملاء عن حل المشكلات والدعم تعزيز التواصل والتخطيط في جميع أنحاء الحرم الجامعي، وإدارة الشبكات

No comments:

Post a Comment